مهيوب الجعدي ــ يكتب : ضاع منا اليمنا

،،،،،،،،،ضاع منا،،،،،اليمنا،،،،؟؟؟؟!!!!



و انا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،انا

وا نا،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،انا

حيث الشقا وة والعنا

احيا بمقفرة الا سى

واعيش في بيد الضنى

مذ كنت طفلا راضعا

من ثد ي امي اللبنا

وانا انا آه انا

للحزن قلب اذ عنا

ما ا ر تحت آه كأ ابي

ما ذ قت طعما للهنا

وابي كجد ي ما ر ى

فرحا يلا مس ارضنا

ابتاه مثلك ها ا نا

يمني،،،،،،اشكو،،،،،،،،اليمنا

احيا بشقو اها التي

قد عشت فيها قبلنا

ابتي وما عا نيته

اني اعا نيه انا

ما ز ا ل آه كا لذي

قد كا ن امس وضعنا

بل ليت ليت كا امسه

ابتا ه يغد و يو منا

ان كا ن امسك يا ا بي

با،،،،،،،،،ا ما مه،،،،،المتفرعنا

جهل و جوع قا تل

و و با ء سقم مز منا

فا ليوم اسؤ حا لة

مما ظننت و تظننا

ما ذ ا احدث يا ا بي

و ا قو له عن يو منا

في الحلق الف حكا ية

تز جي الحديث المشجنا

عجزا يحيط تحد ثي

عن،،،،،،،يو منا،،،،،،و بيو منا

هو مذ هل هو مر عب

هو فا جعات قلو بنا

هو اسؤ و بسو ئه

ابتا ه فا ق الممكنا

هو افضع هو ابشع

وهو ا لحزين المحز نا

ابتي و حا ضرنا هنا

يبكي السما وا لا مز نا

ستجن لو ابصر ته

ور ايت ويلااااااااااات العنا

الا مس ار حم يا ا بي

من كل قسوة يو منا

الا مس كا ن،،،،،،،،اما مة

وا ما م وا حد،، هيمنا

واليوم،،،،،،،،،،،،،،الف اما مة،،،،،

الفي،،،،،،،اما م،،،،،،،،،،،،،،،،بيننا

الفي،،،،،،،اما م،،،،،،،،،،،،،،ظالم

با لظلم آه سا سنا

عا ثو ا الفساد تجبروا

سر قوا الر خاء وخيرنا

نهبوا جميع حقو قنا

حتى منا م عيو ننا

ابتي و آه لو ترى

حآ ل البلااااااااد وحا لنا

وتر ى ترى او ضا عنا

وحيا تنا و معا شنا

لبكيتنا حتى الز بى

و ر ثيتنا و ر ثيتنا

ابتي و كم حرب هنا

عشنا و عا شت ارضنا

لا يو م عشنا سلمه

حتى السلام فما لنا

القتل فيما بيننا

بعضا نقاتل بعضنا

لا الشعب ظل مكا نه

هو للنز و ح مضى هنا

و با ا ختصار،،،،،،،،يا ا بي

قد ،،،،ضاع،،،،منا،،،،،،،،،،،اليمنا



مهيوب

الجعدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

رمضان متحدثا قبل رحيله ــ شعر : مهيوب الجعدي

عبد الرزاق الكميم ــ يكتب : تباشير

أين ليلى؟ ــ شعر : صلاح الدين سنان